How بيئة العمل المثالية can Save You Time, Stress, and Money.

Wiki Article

تمت الكتابة بواسطة: كفاية العبادي آخر تحديث: ٠٧:٠٥ ، ١ ديسمبر ٢٠١٦ ذات صلة بحث عن ثقافة العمل

فمن الضروري إبقاء الموظفين العاملين عن بعد متزامنين مع بعضهم من خلال الأدوات التي تجعلهم يتابعون سير العمل بسلاسة. ولا تنس في هذه المرحلة وضع السياسات الخاصة بك لرفع كفاءتهم بتبسيط التواصل والتقليل من عدد الأدوات التي يستخدمها فريقك.

ولكن يجب أن يشمل التغيير كافة الأمور والقرارات لإحداث تغيير كبير. لذلك فكر في الأمر من منظور العوامل المؤثرة.

فلسطينيون يحملون أكياس الدقيق التي حصلوا عليها من شاحنة مساعدات بالقرب من نقطة تفتيش إسرائيلية (رويترز)

إذا سألت خبراء اقتصاديين وإداريين: ما هو سر تعثر أي شركة أيًّا كان نشاطها في العالم؟ فمن المؤكد أنهم سيختلفون في الأسباب، إلا أنهم سيتفقون على أمر واحد، وهو ضعف إدارة الموارد البشرية؛ وهو ما أدى لمناخ طارد للموظفين الأكْفاء، الأمر الذي لا تستطيع معه الشركة إيجاد حلول للمشكلات التي تمر بها.

المعاهد السودان الجامعات التعليمية جامعة السودان العالمية الفرقة الأولى

لماذا ينبغي لك تقييم أداء الموظفين العاملين عن بعد؟ أصبح العمل عن بعد نهج أساسي في العديد من الشركات، مما أدى إلى تعقيد عملية تقييم أداء الموظفين بكفاءة وفعالية وجعلها أكثر صعوبة وتحديًا، لا..

إذا كنت لا تثق في قدرة قادة الفرق وما فوقهم للقيام بذلك، فاعلم أن لديك مشكلات أكبر وعليك إلى الانتقال إلى الخطوة الثالثة.

البحث عن مرشد وجود المرشد وخاصة في بداية الأمر يساعد بشكل كبير على التكيف مع بيئة العمل ، وقد يكون هذا الشخص هو عضوا في الإدارة أو الرئيس المباشر في العمل أو حتى مجرد زميل عمل ، هذا الأمر يساعد بشكل كبير مع ثقافة الشركة الجديدة ، وذلك من خلال شرح العمليات والاجراءات في مقر المنظمة . 

ومن ثم تقع المسؤولية على الجميع تجاه بيئة العمل التي يعملون بها وبإمكانهم إحداث تغيير.

ومن هنا، فإنه ومن أجل مصلحة المؤسسة ذاتها من الواجب عليها إعلان خطة تعاقب الموظفين بشكل واضح وصريح؛ فهذا الأمر سيقضي على كل أسباب الشائعات، كما أنه سيلهب حماس الموظفين، خاصة أولئك الذين تخشى المؤسسة من مغادرتهم إياها.

مهارات شخصية تطوير الذات الوفاء مهارة الوفاء مدير ناجح

يوجد ابحث هنا صور عديدة للتقدير والتي من بينها تقديم الجوائز ومنح المكافآت المادية، أو منح الموظف لقب "موظف الشهر"، وغيرها من الأمور.

أن نظهر لهم الاحترام: علينا دائمًا إظهار الاحترام والتقدير للموظفين وعدم وضعهم تحت ضغوطات مفرطة تؤدي إلى إرهاقهم، لذلك علينا جعل الاحترام أولوية حتى تزيد من ترابط الموظفين بالشركة وتخلق الجو الإيجابي في بيئة العمل.

Report this wiki page